طلب تسجيل شكوى على مخالفة عقارية
الوصف

تتيح هذه الخدمة للمتعامل تسجيل شكاوى على المخالفات العقارية و التبليغ عن المكالمات المزعجة التي تردهم من الوسطاء و الشركات العقارية من أجل ضبط المخالفات العقارية والممارسات السلبية و لتطبيق القوانين و توفير بيئة عقارية تضمن حقوق جنيع الاطراف.


نموذج الخدمة

لا يوجد


الملفات المطلوبة

ارفاق المستندات الداعمه و اثبات ارتكاب المخالفة للانشطة العقارية و الاعلانات العقارية المخالفة و الممارسات السلبية


شروط الخدمة

لايتم النظر في الشكاوى النزاعات التعاقدية و طلبات الغاء العقد و استرجاع المبالغ المدفوعه و طلبات التعويض لعدم الاختصاص و يتعين مراجعة الجهات القضائية لحفظ حقوق جميع الاطراف
لايتم النظر في الشكاوى الايجارية لعد الاختصاص و يتعين مراجعة مركز فض المنازعات الايجارية
لا يتم النظر في النزاعات او الشكاوى للعقود المبرمه لاكثر من ستة اشهر .


رسوم الخدمة

لا يوجد


إجراءات الخدمة

عبر الموقع الالكتروني أو التطبيق
الخطوة الأولى: الدخول على الموقع او التطبيق واختيار نوع الشكوى
الخطوة الثانية: ادخال البيانات المطلوبة من المستندات الداعمه ويضغط تقديم
الخطوة الثالثة: متابعة حل الشكوى مع الشركة العقارية واتخاذ الاجراءات خلال 5 أيام عمل
الخطوة الرابعه: الرد على المتعامل عن طريق الاتصال او الرسائل النصية.

امسح رمز الاستجابة السريعة لمشاركة الصفحة
انتقل إلى الخدمة إضافة إلى المفضلة

طرق الدفع

لا يوجد


قنوات تقديم الخدمة

تطبيق دبي ريست
موقع دائرة الأراضي والأملاك الإلكتروني


المستندات الصادرة

أشعار عبر الرسائل نصية و البريد الالكتروني


الزمن المتوقع لأنجاز الخدمة

5 أيام عمل