العلاقات الدولية والإقليمية
العلاقات الدولية والإقليمية
Publishing image

هي رابطة تمثل القطاع العقاري (المدرجة وغير المدرجة) في آسيا والمحيط الهادئ على أساس إقليمي وتملك أفرع في هونج كونج واليابان وكوريا وسنغافورة واستراليا والهند، والفلبين.

arello image

تتألف الجمعية امن الهيئات الحكومية الرسمية والمنظمات الأخرى في جميع أنحاء العالم المسئولة عن إصدار التراخيص أو تسجيل العقارات. تتعاون الكلية مع اريلو في التعليم والتدريب واعتماد الشهادات.

fiabci image

يعتبر كيان غير سياسي ويهدف إلى مساعدة أعضائه بإضافة البعد الدولي لأعمالهم التجارية. وهو يساعد الأعضاء على اكتساب المعرفة وتطوير التواصل وتحسين فرص الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم. ويمثل قبل فروع في 48 بلدا. تتعاون الكلية مع جامعة فيابسي المعروفة في البرامج التدريبية وتوفير الهيئة التدريسية.

menares image

تعتبر منظمة رائدة في منطقة الشرق الأوسط والتي تضم قادة القطاع العقاري والمتخصصين والمستثمرين ومسئولي القطاع العام والأكاديميين، ويهدف إلى تشجيع النقاش وتعزيز البحث، وتوسيع التعاون وطرح خطط عمل لتعزيز الكفاءة المهنية وتحسين التعليم في القطاع العقاري.

reea image

هو تجمع من الأطراف المعنية (المحاضرين والمدربين والمنظمين، والمدارس، والكتّاب، الخ) ويتم تزويد أعضاءها بأحدث الأدوات والتقنيات الفعالة لتعليم الكبار من أجل تلبية وتجاوز المعايير العالية المطلوبة في القطاع العقاري والذي يتسم انه سريع التغير في البيئة القانونية والمهنية.

regional image

يعتبر الجهة الرائدة على مستوى العالم للمؤهلات والمعايير في العقارات والأراضي والبناء. تتعاون الكلية مع المعهد لتخريج مثمنين عقاريين معتمدين.

ULI Logo

يعتبر المعهد الأمريكي للتخطيط الحضري هيئة بحثية وتعليمية غير هادفة للربح يتم دعمها عن طريق أعضائها.

Wavo Image

تعتبر الجهة التي تجمع المنظمات المتخصصة في التثمين العقاري و المهنية والتي تمثل مثمنون والعاملين في الاستشارات العقارية ذات الصلة في القطاع الخاص وقطاع الأعمال والقطاع العام، والتعليم، وكذلك بعض المجموعات المتخصصة التي عادة ما تكون لها صلة للعاملين في مجال التقييم.

MEFMA Image

يوفر التجمع إطارا موحدة للمتخصصين في إدارة المرافق، ونطاق أوسع للجهات المعنية بصناعة البناء وأصحاب المباني والذين يشغلون العقار وذلك في منطقة الشرق الأوسط التعليم، وتبادل المعارف، والفكر القيادي، والأحكام التشريعية وفعاليات التواصل وجها لوجه كلها عناصر هامة من إدارة المرافق الاستراتيجية التي ينبغي تشجيعها ودعمها والتي ينفذها تجمع الشرق الأوسط لإدارة المرافق وأعضائها.

Global Image

تعتبر الرابطة العالمية لإدارة المرافق هي اتحاد عالمي للمنظمات الأعضاء والتي تلتزم بتوفير القيادة في مهنة إدارة مرفق. حيث تقوم بتعزيز دور إدارة المرافق وقناة لتعزيز المعرفة والفهم لهذا الدور وتقوم أيضا بتقاسم أفضل الممارسات. .

CAI Image

يعتبر المعهد الرائد في توفير التعليم وما يستلزم لمدراء جمعيات الملاك الذين يديرون الجمعيات المجتمعية (جمعيات الملاك) والمتخصصين الذين يدعمونهم.

ICGN Image

تعتبر مهمة التجمع الرئيسية هي رفع معايير حوكمة الشركات عالمياً حيث يضم التجمع العالمي 600 عضوية من قادة العالم المتميزين في مجال حوكمة الشركات.

AIPP Image

رابطة التجارة للصناعة العالمية للعقارات في المملكة المتحدة – هي منظمة غير ربحية تهدف إلى تحسين المعايير في قطاع العقارات الدولية والوصول إلى الاحترافية وتوعية أعضاء الجمعية على قواعد السلوك المهني.