إمكانية الوصول
إمكانية الوصول

بيان سهولة الوصول إلى دائرة الأراضي والأملاك في دبي

اكتوبر 2020.

تسعى دائرة الأراضي والأملاك في دبي لضمان وصول خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة. استثمرت دائرة الأراضي قدراً كبيراً من الموارد للمساعدة في ضمان سهولة استخدام موقع الويب الخاص بها للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وإتاحة الوصول إليه بسهولة ، مع اعتقاد قوي بأن لكل شخص الحق في العيش بكرامة ومساواة وراحة واستقلال.

إمكانية الوصول على Dubailand.gov.ae
يوفر موقع Dubailand.gov.ae أداة الوصول إلى موقع الويب الخاصة بـ UserWay والتي يتم تشغيلها بواسطة خادم وصول مخصص. يتيح البرنامج لـ dubailand.gov.ae تحسين توافقه مع إرشادات إمكانية الوصول إلى محتوى الويب (WCAG 2.1).

تمكين قائمة إمكانية الوصول يمكن تمكين قائمة إمكانية الوصول dubailand.gov.ae من خلال النقر على أيقونة قائمة إمكانية الوصول التي تظهر في زاوية الصفحة. بعد تشغيل قائمة إمكانية الوصول ، يرجى الانتظار لحظة حتى يتم تحميل قائمة إمكانية الوصول بالكامل.

إخلاء المسئولية تواصل دائرة الأراضي جهودها من أجل تحسين الوصول إلى موقعها وخدماتها بشكل دائم اعتقادا منا بأن التزامنا الأخلاقي الجماعي هو السماح باستخدام سلس وغير قابل للمعوقات أيضًا للأشخاص الذين يعانون من إعاقات.

على الرغم من الجهود التي نبذلها لجعل الوصول إلى جميع الصفحات والمحتوى على dubailand.gov.ae متاحًا بشكل كامل ، إلا أنه ربما لم يتم تكييف بعض المحتوى حتى الآن وفقًا لمعايير الوصول الصارمة. قد يكون هذا نتيجة لعدم العثور على أو تحديد الحل التكنولوجي الأنسب.

هنا من أجلك إذا كنت تواجه صعوبة في أي محتوى على dubailand.gov.ae أو تحتاج إلى المساعدة في أي جزء من موقعنا ، فيرجى الاتصال بنا خلال ساعات العمل العادية على النحو المفصل أدناه وسنكون سعداء بالمساعدة.

اتصل بنا إذا كنت ترغب في الإبلاغ عن مشكلة في إمكانية الوصول ، أو لديك أي أسئلة أو بحاجة إلى مساعدة ، يرجى الاتصال بدعم عملاء دائرة الأراضي على النحو التالي:

 

البريد الألكتروني: info@dubailand.gov.ae
الهاتف: +971-8004488