تتيح هذه الخدمة للمتعامل تسجيل شكاوى على المخالفات العقارية و التبليغ عن المكالمات المزعجة التي تردهم من الوسطاء و الشركات العقارية من أجل ضبط المخالفات العقارية والممارسات السلبية و لتطبيق القوانين و توفير بيئة عقارية تضمن حقوق جنيع الاطراف.
لا يوجد
ارفاق المستندات الداعمه و اثبات ارتكاب المخالفة للانشطة العقارية و الاعلانات العقارية المخالفة و الممارسات السلبية
لايتم النظر في الشكاوى النزاعات التعاقدية و طلبات الغاء العقد و استرجاع المبالغ المدفوعه و طلبات التعويض لعدم الاختصاص و يتعين مراجعة الجهات القضائية لحفظ حقوق جميع الاطراف
لايتم النظر في الشكاوى الايجارية لعد الاختصاص و يتعين مراجعة مركز فض المنازعات الايجارية
لا يتم النظر في النزاعات او الشكاوى للعقود المبرمه لاكثر من ستة اشهر .
لا يوجد
عبر الموقع الالكتروني أو التطبيق
الخطوة الأولى: الدخول على الموقع او التطبيق واختيار نوع الشكوى
الخطوة الثانية: ادخال البيانات المطلوبة من المستندات الداعمه ويضغط تقديم
الخطوة الثالثة: متابعة حل الشكوى مع الشركة العقارية واتخاذ الاجراءات خلال 5 أيام عمل
الخطوة الرابعه: الرد على المتعامل عن طريق الاتصال او الرسائل النصية.
لا يوجد
1)الموقع الالكتروني لدائرة الأراضي والأملاك
2)تطبيق دبي ريست
أشعار عبر الرسائل نصية و البريد الالكتروني
5 أيام عمل
دبي للأقتصاد والسياحة
الكل