تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب تسجيل موظفي ذوي اختصاص مهني في إدارة العقارات ذات الملكية المشتركة.
لا يوجد
تعبئة البيانات المطلوبة من خلال نظام ملاك الإلكتروني وتحميل المستندات التالية:
مدير شؤون الملاك، تنفيذي شؤون الملاك، منسق شؤون الملاك
1- صورة شخصية
مشرف حسابات، محاسب أول، محاسب
1- صورة شخصية
مدير المرافق، مشرف المرافق، مدير جودة، مراقب جودة, مدير الصحة والسلامة والبيئة، مشرف الصحة والسلامة والبيئة، مفتش الصحة والسلامة والبيئة،
1- صورة شخصية
مساعد مدير امتثال، ضابط امتثال، تنفيذي ضابط امتثال
1- صورة شخصية
1- الإقامة للوافدين، يجب ان تكون على نفس الرخصة العقارية
2- لا يحق لأي شخص ممارسة النشاط المسجل في الرخصة إلا بعد التسجيل في نظام الملاك والحصول على بطاقة التعريفية المهنية
3- لا يجوز لشركة الإدارة أو الموظفين ممارسة أي نشاط اخر غير مرخص له.
الخدمة مجانية
عبر النظام الالكتروني
الخطوة الاولى: التسجيل وإنشاء حساب في نظام ملاك (إن لم يكن المتعامل مسجلاً من قبل) أو الدخول على النظام واختيار الخدمة
الخطوة الثانية: تعبئة البيانات وإرفاق المستندات المطلوبة وإرسال الطلب الكترونيا
الخطوة الثالثة: التدقيق على الطلب وإرسال إشعار بقبول الطلب أو رفضه عن طريق النظام
الخطوة الرابعة: استلام إشعار بالموافقة عبر البريد الالكتروني
الخطوة الخامسة: عرض البيانات في موقع دائرة الأرضي والأملاك الإلكتروني (نظام ملّاك)
لا يوجد
الموقع الالكتروني لدائرة الأراضي والأملاك (نظام ملّاك)
لا يوجد
عرض البيانات من خلال نظام ملاك الإلكتروني وبطاقة تسجيل الإلكتروني
5 دقائق
لا يوجد
شركات