طلب تسجيل الموظفي ذوي الاختصاصات المهنية في إدارة العقارات ذات الملكية المشتركة

الوصف

تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب تسجيل موظفي ذوي اختصاص مهني في إدارة العقارات ذات الملكية المشتركة.


نموذج الخدمة

لا يوجد


الملفات المطلوبة


تعبئة البيانات المطلوبة من خلال نظام ملاك الإلكتروني وتحميل المستندات التالية:
مدير شؤون الملاك وتنفيذي شؤون الملاك ومنسق شؤون الملاك
1- صورة شخصية
2- صورة كشف عمال (الموظفين) الشركة من نظام وزارة الموارد البشرية والتوطين
3- صورة من الهوية الإماراتية

مشرف حسابات، محاسب أول ومحاسب
1- صورة شخصية
2- صورة كشف عمال (الموظفين) الشركة من نظام وزارة الموارد البشرية والتوطين
3- صورة من الهوية الإماراتية

مدير المرافق، مشرف المرافق، مراقب جودة
1- صورة شخصية
2- صورة كشف عمال (الموظفين) الشركة من نظام وزارة الموارد البشرية والتوطين
3- صورة من الهوية الإماراتية

ضابط الإمتثال
1-صورة شخصية
2-صورة كشف عمال (الموظفين) الشركة من نظام وزارة الموارد البشرية والتوطين
3-صورة من الهوية الإماراتية
4-شهادة حسن السيرة والسلوك صادرة من شرطة دبي موجهة لمؤسسة التنظيم العقاري


شروط الخدمة

يجب تسجيل موظفين المعنيين بمزاولة النشاط في إدارة تنظيم العلاقات العقارية (مؤسسة تنظيم العقاري) عن طريق نظام ملاك www.mollak.gov.ae قبل مزاولتهم النشاط

يجب أن يكون إقامة الموظف الوافد على نفس الرخصة


رسوم الخدمة

الخدمة مجانية


إجراءات الخدمة

عبر النظام الالكتروني
الخطوة الاولى: التسجيل وإنشاء حساب في نظام ملاك (إن لم يكن المتعامل مسجلاً من قبل) أو الدخول على النظام واختيار الخدمة
الخطوة الثانية: تعبئة البيانات وإرفاق المستندات المطلوبة وإرسال الطلب الكترونيا
الخطوة الثالثة: التدقيق على الطلب وإرسال إشعار بقبول الطلب أو رفضه عن طريق النظام
الخطوة الرابعة: استلام إشعار بالموافقة عبر البريد الالكتروني
الخطوة الخامسة: عرض البيانات في نظام ملاك وبطاقة تسجيل الإلكتروني



طرق الدفع

لا يوجد



مراكز الخدمة


نظام ملاك



المستندات الصادرة

لا يوجد
عرض البيانات من خلال نظام ملاك الإلكتروني وبطاقة تسجيل الإلكتروني



الزمن المتوقع لأنجاز الخدمة

5 دقايق