Heading

طلب تسجيل شركة عقارية لنشاط خدمات الإشراف الإداري للعقارات ذات الملكية المشتركة

تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب تسجيل شركة عقارية لنشاط خدمات الإشراف العقاري للعقارات ذات الملكية المشتركة من خلال نظام ملاك الإلكتروني.

لا يوجد

تعبئة البيانات المطلوبة من خلال نظام ملاك الإلكتروني وتحميل المستندات التالية:
الشركة
1- صورة شعار الشركة
مدير الشركة
1- صورة شخصية لمدير الشركة
مدير شؤون الملاك
1- صورة شخصية
2- شهادة خبرة لا تقل عن (3) سنوات في شؤون الملاك أو إدارة المجمعات
مدير المالي
1- صورة شخصية
2- شهادة خبرة لا تقل عن (3) سنوات في إدارة المالية
مدير إدارة المرافق
1- صورة شخصية
2- شهادة خبرة لا تقل عن (3) سنوات في إدارة المرافق أو مجال الصيانة

1- الإقامة للوافدين يجب ان تكون على نفس الرخصة العقارية
2- تقديم طلب شهادة حسن سيرة وسلوك من شرطة دبي موجهة لمؤسسة التنظيم العقاري
3- لا يحق لأي شخص ممارسة النشاط المسجل في الرخصة إلا بعد التسجيل في نظام الملاك والحصول على بطاقة التعريفية المهنية
4- لا يجوز لشركة الإدارة أو الموظفين ممارسة أي نشاط اخر غير مرخص له.

الخدمة مجانية

عبر النظام الالكتروني
الخطوة الاولى: التسجيل وإنشاء حساب في نظام ملاك (إن لم يكن المتعامل مسجلاً من قبل) أو الدخول على النظام واختيار الخدمة
الخطوة الثانية: تعبئة البيانات وإرفاق المستندات المطلوبة وإرسال الطلب الكترونياً
الخطوة الثالثة: التدقيق على الطلب وإرسال إشعار بقبول الطلب أو رفضه عن طريق النظام
الخطوة الرابعة: استلام إشعار بالموافقة عبر البريد الالكتروني
الخطوة الخامسة: عرض البيانات في موقع دائرة الأرضي والأملاك الإلكتروني (نظام ملّاك)

لا يوجد

الموقع الالكتروني لدائرة الأراضي والأملاك (نظام ملّاك)

لا يوجد
عرض البيانات من خلال نظام ملاك الإلكتروني وموقع الدائرة

5 دقائق

لا يوجد

شركات