طلب تسجيل شركة عقارية لنشاط خدمات الإشراف الإداري للعقارات ذات الملكية المشتركة
طلب تسجيل شركة عقارية لنشاط خدمات الإشراف الإداري للعقارات ذات الملكية المشتركة

الوصف

تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب تسجيل شركة عقارية لنشاط خدمات الإشراف العقاري للعقارات ذات الملكية المشتركة من خلال نظام ملاك االإلكتروني.


نموذج الخدمة

لا يوجد


الملفات المطلوبة

تعبئة البيانات المطلوبة من خلال نظام ملاك الإلكتروني وتحميل المستندات التالية:
الشركة
1- نسخة من الرخصة التجارية
2- صورة شعار الشركة
مدير الشركة
1- صورة شخصية لمدير الشركة
2- صورة كشف عمال (الموظفين) الشركة من نظام وزارة الموارد البشرية والتوطين
3- نسخة من الهوية الإماراتية
4- شهادة حسن السيرة والسلوك صادرة من شرطة دبي موجهة لمؤسسة التنظيم العقاري
5- شهادة جامعية من قبل وزارة التعليم العالي
6- شهادة دورة التأهيل في إدارة العقارات ذات الملكية المشتركة M-100
مدير شؤون الملاك
1- صورة شخصية
2- كشف عمال (الموظفين) في الشركة من نظام وزارة الموارد البشرية والتوطين
3- صورة من الهوية الإماراتية
4- شهادة حسن السيرة والسلوك صادرة من شرطة دبي موجهة لمؤسسة التنظيم العقاري
5- شهادة دورة التأهيل في إدارة العقارات ذات الملكية المشتركة M-100
6- شهادة دورة الاتصال والتواصل في إدارة العقارات ذات الملكية المشتركة M-202
7- شهادة خبرة لا تقل عن (3) سنوات في شؤون الملاك أو إدارة المجمعات
مدير المالي
1- صورة شخصية
2- صورة كشف عمال (الموظفين) في الشركة من نظام وزارة الموارد البشرية والتوطين
3- صورة من الهوية الإماراتية
4- شهادة حسن السيرة والسلوك صادرة من شرطة دبي موجهة لمؤسسة التنظيم العقاري
5- شهادة دورة التأهيل في إدارة العقارات ذات الملكية المشتركة M-100
6- شهادة دورة الإدارة المالية للعقارات ذات الملكية المشتركة M-206
7- شهادة خبرة لا تقل عن (3) سنوات في إدارة المالية

مدير إدارة المرافق
1- صورة شخصية
2- صورة كشف عمال (الموظفين) في الشركة من نظام وزارة الموارد البشرية والتوطين
3- صورة من الهوية الإماراتية
4- شهادة حسن السيرة والسلوك صادرة من شرطة دبي موجهة لمؤسسة التنظيم العقاري
5- شهادة دورة التأهيل في إدارة العقارات ذات الملكية المشتركة M-100
6- شهادة دورة إدارة المرافق M-201
7- شهادة خبرة لا تقل عن (3) سنوات في إدارة المرافق أو مجال الصيانة


شروط الخدمة

يجب تسجيل الرخصة والموظفين المعنيين بمزاولة النشاط في إدارة تنظيم العلاقات العقارية (مؤسسة تنظيم العقاري) عن طريق نظام ملاك www.mollak.gov.ae قبل مزاولة النشاط.

يجب أن تكون إقامة الموظف الوافد على نفس الرخصة


رسوم الخدمة

الخدمة مجانية


إجراءات الخدمة

عبر النظام الالكتروني
الخطوة الاولى: التسجيل وإنشاء حساب في نظام ملاك (إن لم يكن المتعامل مسجلاً من قبل) أو الدخول على النظام واختيار الخدمة
الخطوة الثانية: تعبئة البيانات وإرفاق المستندات المطلوبة وإرسال الطلب الكترونياً
الخطوة الثالثة: التدقيق على الطلب وإرسال إشعار بقبول الطلب أو رفضه عن طريق النظام
الخطوة الرابعة: استلام إشعار بالموافقة عبر البريد الالكتروني
الخطوة الخامسة: عرض البيانات في نظام ملاك وموقع دائرة الأراضي والأملاك الإلكتروني



طرق الدفع

لا يوجد



مراكز الخدمة

نظام ملاك



المستندات الصادرة

لا يوجد
عرض البيانات من خلال نظام ملاك الإلكتروني وموقع الدائرة



الزمن المتوقع لأنجاز الخدمة

5 دقايق