طلب تعديل بيانات شخص/ جهة

الوصف

تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب تحديث بيانات الملاك من افراد وشركات لمواكبة التغيرات التي تطرأ على بياناتهم وبالتالي تحديث ملفهم في نظام الدائرة ومن ثم استكمال اجراءاتهم بناءا على خذا التحديث.


نموذج الخدمة

لا يوجد


الملفات المطلوبة

للافراد:
1- الهوية الإماراتية للملاك

للشركات:
1- رخصة تجارية (جديدة)
2- عقد الشركاء (عقد تأسيس)
3- خطاب الجهة موجه للدائرة
4- المخول بتقديم الطلب (توكيل)
5- الهوية الإماراتية للملاك


شروط الخدمة

لا يوجد


رسوم الخدمة

الخدمة مجانية


إجراءات الخدمة

عبر مركز الخدمة
الخطوة الأولى: يتوجه المتعامل الى احد مراكز الخدمة - مراكز أمناء الخدمات العقارية
الخطوة الثانية: يقدم المتعامل المستندات المطلوبة للموظف ويتم التأكد من عدم وجود نواقص
الخطوة الثالثة: يتم ادخال بيانات المعاملة في النظام من قبل الموظف وتحديث البيانات



طرق الدفع

لا يوجد



مراكز الخدمة

مراكز أمناء الخدمات العقارية



المستندات الصادرة

لا يوجد



الزمن المتوقع لأنجاز الخدمة

20 دقيقة

weather image