طلب تجديد بطاقة مزاولة المهنة لنشاط عقاري
الوصف

تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب تجديد البطاقة في سجلات الدائرة لكل من أصحاب الأنشطة العقارية التالية: وسيط عقاري، وسيط التايم شير، مطور عقاري، وسيط رهن، وأمين تسجيل عقاري ومقيّم عقاري ومقيّم متدرب.


نموذج الخدمة

لا يوجد


الملفات المطلوبة

1- نسخة من الهوية الإماراتية
2- نسخة من جواز السفر ساري الصلاحية مع الإضبارة للمواطنين
3- الإقامة للوافدين


شروط الخدمة

يجب تسجيل جميع العاملين في مجال المبيعات واستخراج بطاقات لهم


رسوم الخدمة

تجديد بطاقة وسيط: 500 درهم
تجديد بطاقة وسيط تايم شير: 500 درهم
تجديد بطاقة مطور: 500 درهم
تجديد بطاقة أمين تسجيل: 500 درهم
تجديد بطاقة وسيط رهن: 500 درهم
تجديد بطاقة مقيّم متدرب: 500 درهم
تجديد بطاقة مقيّم عقاري: 5,000 درهم
10 دراهم رسوم معرفة
10 دراهم رسوم ابتكار


إجراءات الخدمة

عبر النظام الإلكتروني
الخطوة الأولى: التسجيل وإنشاء حساب في نظام تراخيصي (إن لم يكن المتعامل مسجلاً من قبل) أو الدخول على النظام واختيار الخدمة
الخطوة الثانية: تعبئة البيانات وإرفاق المستندات المطلوبة وإرسال الطلب إلكترونياً (يتم اعتماد الطلب تلقائيا)
الخطوة الثالثة: الدخول على النظام واختيار طريقة الدفع ودفع الرسوم إلكترونياً
الخطوة الرابعة: إمكانية طباعة البطاقة من النظام

طرق الدفع

بطاقة الائتمان
درهم إلكتروني
المحفظة الإلكترونية (نقودي)


قنوات تقديم الخدمة

نظام تراخيصي


المستندات الصادرة

بطاقة إلكترونية


الزمن المتوقع لأنجاز الخدمة

اعتماد تلقائي

Dubai weather icon