تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب إصدار شهادة بيان أملاك المتعامل أو شهادة استيفاء بالمتطلبات الخاصة بإدارة العقارات وذلك بناء على طلبه.
لا يوجد
عبر التطبيق والموقع الالكتروني للدائرة لا يوجد
عبر مركز الخدمة
1- الهوية الإماراتية
لا يوجد
50 درهم عن كل رسالة
10 دراهم رسوم معرفة
10 دراهم رسوم ابتكار
عبر مركز الخدمةالخطوة الأولى: يتوجه المتعامل إلى أحد مراكز الخدمة - مراكز أمناء الخدمات العقارية
الخطوة الثانية: يقدم المتعامل بطاقة الهوية الاماراتية للموظف
الخطوة الثالثة: يتم إدخال بيانات المعاملة في النظام من قبل الموظف ويتم التدقيق عليها واعتمادها
الخطوة الرابعة: يدفع المتعامل الرسوم ويحصل على إيصال بالدفع
الخطوة الخامسة: يتم تسليم شهادة لمن يهمه الأمر للمتعامل
عبر التطبيق او موقع دائرة الارضي والملاك الالكتروني
الخطوة الأولى: التسجيل وإنشاء حساب (إن لم يكن المتعامل مسجلاً من قبل) أو الدخول واختيار نوع المستخدم
الخطوة الثانية: اختيار الخدمة وتعبئة البيانات
الخطوة الثالثة: اختيار وسيلة الدفع، ودفع الرسوم
الخطوة الرابعة: استلام مخرجات الخدمة إلكترونياً