Heading

الأخبار والوسائط
اراضي دبي ترد على استفسارات الجمهور في موقعي تويتر و فيس بوك
06 يونيو 2012

لزيادة تواصلها عبر الشبكات الاجتماعية

أضافت دائرة الاراضي والاملاك في دبي خدمة الرد السريع على استفسارات الجمهور في موقع توتير (Twitter) وفيس بوك (Facebook) التي دشنتهما العام الماضي لتوسع  دائرة التواصل مع الجمهور وعملائها عبر الشبكات الاجتماعية التي تستخدم تقنية الانترنت.

وقالت ماجدة علي راشد مستشار أول للاستراتجية والمدير الأول للتخطيط والتطوير المؤسسي في الدائرة بأن التواصل على موقعي "تويتر" "الفيس بوك" هو جزء من المبادرات والحملات الإعلامية الواسعة النطاق التي تطلقها الدائرة حاليا من خلال عدد من القنوات الإعلامية كالصحف اليومية، والإذاعات، وقنوات التلفزيون الهادفة إلى خلق قنوات فعّالة للتواصل البنّاء مع الجمهور حيث تقع هذه المبادرات ضمن إستراتيجيات وتوجهات الدائرة  للمساهمة في توفير أحدث المعلومات للجمهور ووسائل الإعلام والمهتمين بأخبار الدائرة .

واضافت بأن الدائرة تستقبل استفسارات واسئلة الجمهور على مدار الاسبوع ويكون الرد مباشرة وفوري على الاستفسارات باللغتين العربية والانكليزية من قبل المسؤولين وذوي الاختصاص في جميع مؤسسات الدائرة،لافتة الى ان استخدام هذه الشبكات الاجتماعية يلعب دورا كبيرا في التواصل المتبادل بين الدائرة  والجمهور، حيث يمكن لشريحة واسعة من المجتمع عموما وعملاء الدائرة على وجه الخصوص أن تستفيد من المعلومات المتوفر في هذه الشبكات الاجتماعية حول الخدمات التي تقدمها الدائرة في الوقت الذي تستفيد فيه الدائرة عبر هذا التواصل في تطوير وتحسين خدماتها.

وأوضحت أن الدائرة تسعى من حسابها في موقعي "تويتر" و "فيس بوك" إلى إنشاء قاعدة معرفية متينة بهدف بناء مجتمع قائم على المعرفة وقادر على استحداث وتبادل واستخدام المعلومات لخدمة جمهور وعملاء الدائرة كما تهدف الدائرة من خلال أطلاق خدماتها على الشبكات الاجتماعية إلى التواصل مع كافة الفئات العمرية، حيث أن المستخدمين لمواقع الشبكات الاجتماعية يمثلون مرتكزا أساسيا في عملية التداول والتفاعل المعرفي.