أطلعت دائرة الأراضي والأملاك في دبي وفدا من مستشفى راشد على تجربتها في مجال خدمة المتعاملين وأفضل الممارسات العالمية المتبعة التي تنتهجها الدائرة لتقديم افضل الخدمات للجمهور.
أوضحت ماجدة علي راشد مستشار أول للاستراتجية والمدير الأول للتخطيط والتطوير المؤسسي في الدائرة أن الوفد الزائر ضم عددا من موظفي خدمة ورضا المتعاملين في مستشفى راشد بغرض تبادل الخبرات والاطلاع على آخر النظم والأساليب المتطورة والحديثة الرامية إلى تعزيز العلاقة مع المتعاملين.
واضافت "إن حرص الدائرة ووعيها المستمر لتطبيق أحدث الأنظمة المتطورة ينعكس علي مستوي الخدمة التي تقدمها إلى المتعاملين عبر تبني أفضل وأحدث تقنيات الجيل القادم لمواجهة المستقبل".
وثمنت هذه الزيارة التي تعد فرصة ثمينة لتبادل الخبرات بين الطرفين بشكل يسهم في الارتقاء بالعمل في مجال خدمة المتعاملين الذين هم الأساس في نجاحنا والذين من خلالهم نتمكن من تحقيق الأهداف والخطط التي ننتهجها في دوائرنا.
من جهتهم شكر الوفد الزائر اراضي دبي على تنظيم هذه الزيارة المثمرة للإطلاع على التجربة الرائدة في هذا المجال الحيوي الذي يخدم شريحة واسعة من المتعاملين مع الهيئة في إمارة دبي.
وشرح حميد عبدالله الشامسي نائب مدير إدارة خدمات التسجيل العقاري للوفد الزائر خلال جولة ميدانية لصالة خدمة المتعاملين و صالة تقديم الخدمة في ادارة خدمات التسجيل عن نظام حجز المواعيد
الذي يختصر المال والجهد ويقليل من وقت انتظار المتعاملين للارتقاء في مجال خدمة العملاء وفق أفضل الأساليب نهدف من خلالها إلى التميز في جميع الخدمات التي نقدمها للعملاء الذين يشكلون العصب الرئيسي والقلب النابض للدائرة.