Heading

اعثر على الدورات التدريبية المناسبة لك

الأسئلة الاكثر تكراراً

Q. هل يتمّ التدريب باللغة العربيّة أم الإنجليزيّة؟

A. التدريب يُعقد فقط باللغة الإنجليزيّة


Q. هل يمكنني التقدم للحصول على التدريب إذا لم تكن تأشيرتي تابعة للشركة؟

A. بإمكانك التقدم للحصول على التدريب حتى لو لم تكن التأشيرة تابعة للشركة


Q. هل سأحصل على شهادة؟

A. نعم، ستحصل على شهادة عند إكمال الدورة التدريبية


Q. هل يوجد امتحان بعد التدريب؟

A. لا، لا يوجد امتحان بعد التدريب. ومع ذلك، يتم إجراء الاختبارات بشكل منفصل لفئات معينة مثل الوسطاء.


Q. كيف أقوم بالدفع مقابل التدريب؟

A. يمكن السداد عبر الإنترنت من خلال بوابة الدفع نقودي باستخدام محفظة نقودي أو عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم.


Q. لا أستطيع حضور التدريب، كيف يمكنني إعادة جدولته؟

A. بإمكانك إرسال بريد إلكتروني إلى support@dubailand.gov.ae لإعادة جدولة دورتك.


Q. ما هي المستندات التي يجب تقديمها لتدريب تدريب عقود الرئيسي و الفردي؟

A. المستندات المطلوبة لتدريب عقود الرئيسي و الفردي:

  • صورة عن الرخصة التجارية للشركة
  • خطاب تفويض (يجب أن تكون ورقة خطاب رسمية من الشركة، وموقعة ومختوم من قِبل الشخص المسؤول
  • توكيل رسمي (في حال لم يكن توقيع الشخص المسؤول موجوداً على رخصة الشركة التجارية)
  • جواز السفر أو التأشيرة أو الهوية الإماراتية للشخص الموقع.
  • صورة عن جواز السفر وصفحة التأشيرة للمستخدم المطلوب
  • إذا لم تكن تأشيرة المستخدم المطلوبة من نفس الشركة، فسيلزم شهادة عدم ممانعة من الكفيل.
  • شهادة إتمام احصل على شهادة عند إتمام الدورة
  • اللغة الإنجليزية الدورة متاحة باللغة الإنجليزيّة
  • تسجيل سريع عملية تسجيل بسيطة وسهلة