طلب تعديل ايجارة تمويليه
إضافة إلى المفضلة
الوصف

تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب تعديل الإيجارة التمويلية مع البنك.


نموذج الخدمة

إستمارة تعديل ايجاره تمويليه


الملفات المطلوبة

الأفراد
1- خطاب من الجهة الممولة بالتعديل
2- الهوية الإماراتية للمالك (لإثبات الشخصية فقط لا يتم اخذ أي صورة) / نسخة من جواز السفر للأجانب غير المقيمين

مؤسسة فردية
1- نسخة من الرخصة التجارية
2-الهوية الإماراتية (لإثبات الشخصية فقط لا يتم اخذ أي صورة) أو نسخة من جواز السفر ساري الصلاحية للأجانب غير المقيمين
3- وكالة قانونيه في حال وجود من ينوب عنهم
شركة ذات مسؤولية محدودة
1- الرخصة التجارية + صفحة الأطراف والنسب (الأصل والصورة)
2- شهادة تولي مناصب
3- عقد التأسيس (الملاحق ان وجدت) (الأصل ونسخة مصدّقة من الخارجية ومترجم باللغة العربية)
4- وكالة قانونيه في حال وجود من ينوب عنهم او قرار مجلس ادارة مصدق قانونياً


شروط الخدمة

لا يوجد


رسوم الخدمة

إذا كان التعديل في المبلغ فتحتسب رسوم 0.25% من قيمة الزيادة في مبلغ الرهن
إذا كان التعديل في المدة فتحتسب رسوم 1,000 درهم
10 دراهم رسوم معرفة عن كل رسم
10 دراهم رسوم ابتكار عن كل رسم

رسوم أمين التسجيل :
مبلغ 2,000 درهم في حالة زيادة مبلغ الرهن
مبلغ 300 درهم في حالة تعديل مدة الرهن


إجراءات الخدمة

عبر مركز الخدمة
الخطوة الأولى: يتوجه المتعامل الى احد مراكز الخدمة - مكاتب أمين التسجيل العقاري
الخطوة الثانية: يقدم المتعامل المستندات المطلوبة للموظف ويتم التأكد من عدم وجود نواقص
الخطوة الثالثة: يتم ادخال بيانات المعاملة في النظام من قبل الموظف ويتم التدقيق عليها
الخطوة الرابعة: يدفع المتعامل الرسوم ويحصل على إيصال بالدفع
الخطوة الخامسة : يتم تسليم المخرجات للمتعامل

إضافة إلى المفضلة

طرق الدفع

شيك مدير باسم دائرة الأراضي
والأملاك
الدفع الذكي epay


مراكز الخدمة

مكاتب أمناء التسجيل العقاري


المستندات الصادرة

شهادة الملكية
الخارطة
أرصدة الرسوم


الزمن المتوقع لأنجاز الخدمة

25- 30 دقيقة

weather image