تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب تعديل الإيجارة التمويلية مع البنك.
إستمارة تعديل ايجاره تمويليه (الكترونية)
الأفراد
1- خطاب من الجهة الممولة بالتعديل
2- الهوية الإماراتية للمالك (لإثبات الشخصية فقط لا يتم اخذ أي صورة) / نسخة من جواز السفر للأجانب غير المقيمين
3- وكالة قانونيه في حال وجود من ينوب عنهم
مؤسسة فردية
1- نسخة من الرخصة التجارية
2- الهوية الإماراتية (لإثبات الشخصية فقط لا يتم اخذ أي صورة) أو نسخة من جواز السفر ساري الصلاحية للأجانب غير المقيمين
3- وكالة قانونيه في حال وجود من ينوب عنهم
شركة ذات مسؤولية محدودة
1- الرخصة التجارية + صفحة الأطراف والنسب (الأصل والصورة)
2- شهادة تولي مناصب
3- عقد التأسيس (الملاحق ان وجدت) (الأصل ونسخة مصدّقة من الخارجية ومترجم باللغة العربية)
4- وكالة قانونيه في حال وجود من ينوب عنهم او قرار مجلس ادارة مصدق قانونياً
لا يوجد
إذا كان التعديل في المبلغ فتحتسب رسوم 0.25% من قيمة الزيادة في مبلغ الرهن
إذا كان التعديل في المدة فتحتسب رسوم 1,000 درهم
10 دراهم رسوم معرفة عن كل رسم
10 دراهم رسوم ابتكار عن كل رسم
رسوم شركاء الخدمة:
مبلغ 2,000 درهم في حالة زيادة مبلغ الرهن + قيمة الضريبة المضافة على رسوم شركاء الخدمة
مبلغ 300 درهم في حالة تعديل مدة الرهن + قيمة الضريبة المضافة على رسوم شركاء الخدمة
عبر مركز الخدمة
الخطوة الأولى: يتوجه المتعامل الى احد مراكز الخدمة - مكاتب أمين التسجيل العقاري
الخطوة الثانية: يقدم المتعامل المستندات المطلوبة للموظف ويتم التأكد من عدم وجود نواقص (تحمل جميع المستندات المطلوبة عبر الخزينة الرقمية )
الخطوة الثالثة: يتم ادخال بيانات المعاملة في النظام من قبل الموظف ويتم التدقيق عليها
الخطوة الرابعة: يدفع المتعامل الرسوم ويحصل على إيصال بالدفع
الخطوة الخامسة : يتم تسليم المخرجات للمتعامل عبر البريد الالكتروني
• الدفع الذكي e pay
• منصة سداد دبي
• نقودي
• شيك مدير باسم دائرة الأراضي والأملاك
مكاتب أمناء التسجيل العقاري
• شهادة الملكية
• الخارطة
• رصيد الرسوم (جميع المخرجات الكترونية)
من 10 الى 15 دقيقة
• محاكم دبي
• جهات التراخيص
• مواطن اماراتي
• مقيم