Dubai REST

يعتبر تطبيق دبي ريست (التصرف العقاري الذاتي) المنصة العقارية الذكية للخدمات العقارية، حيث يتم من خلاله أداء كافة الخدمات العقارية من قبل ملاك العقار، المستأجرين، الوسطاء العقاريين، المطورين العقاريين، المقيميين العقاريين، المستثمرين وكافة الفئات المستفيدة من السوق العقاري.

يمكن التطبيق ملاك العقارات من الوصول الى عقاراتهم ومن خلال محفظة عقارية توفر لهم معلومات عن أسعار عقاراتهم الحالية، العائد الإيجاري عليها، رسوم الخدمات على العقارات.

تقديم طلب اصدار الخارطة، طلب اصدار رسالة لمن يهمه الأمر، طلب عرض أسعار رهن العقار، طلب تقييم العقار، ودفع روسم الخدمات المترتبة على العقار.

كما يمكن التطبيق كل من الملاك والمستأجرين من إدارة عقود الإيجار (تسجيل، تجديد وإلغاء عقد الإيجار) ورفع الدعاوي الإيجارية ومتابعتها من خلال التطبيق.

يوفر التطبيق لجميع الفئات المستفيدة من السوق العقاري خدمات متعددة كخدمة مؤشر الايجار ومؤشر البيع في فترات زمنية مختلفة.

علاوة على ذلك يوفر التطبيق تفاصيل عن الوسطاء العقاريين ومستويات أدائهم، بيانات المكاتب العقارية وتصنيفها، شركات التقييم العقاري، شركات إدارة العقارات، شركات الاستشارات العقارية والمطورين المعتمدين.

خصائص النظام
  • من أهم خصائص التطبيق تمكين كافة المستفيدين من المشاريع على الخارطة الحصول على معلومات آنية عن المشاريع مثل:
    نسبة الإنجاز، الصور الفعلية للمشروع، رقم حساب الضمان، الدفعات المستحقة على الملاك في المشاريع التي استثمروا فيها بالإضافة الى إمكانية تفعيل خاصية المشاريع المفضلة ليتمكنوا من متابعة تفاصيلها.
  • محفظة عقارية شاملة لملاك العقارات تعمل على الأجهزة الذكية تتضمن كافة الخدمات التي تمكنهم من التصرف بالعقار (بيع، شراء، تأجير، رهن).
  • توفير معلومات عن الوسطاء العقاريين مستويات أدائهم، بيانات المكاتب العقارية وتصنيفها، شركات التقييم العقاري، شركات إدارة العقارات، شركات الاستشارات العقارية والمطورين المعتمدين.
  • توفير الخدمات العقارية كالبيع، التأجير، رفع الدعاوي الإيجارية، تقديم طلبات اصدار شهادة تقييم، رسالة لمن يهمه الأمر وإصدار خارطة من خلال التطبيق.
  • يوفر التطبيق للفئات المستفيدة من السوق العقاري خدمات كمؤشر البيع والايجار بدبي ومؤشر رسوم الخدمات على العقار مع إمكانية دفعها من خلال التطبيق.
  • الدفع الإلكتروني من خلال بوابة الدفع الإلكترونية نقودي.
  • يتوفر النظام باللغتين العربية والإنجليزية على متاجر آندرويد وأبل.
Dubai weather icon