تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب تجديد/ تسجيل اعتماد مكتب تدقيق حسابات
لا يوجد
1- شهادة تسجيل مكتب مدقق ومتطلبات الرخصه والموظفين
دفع الرسوم لدى قسم الشؤون المالية في دائرة الاراضي والاملاك
50 الف درهم
عبر النظام الالكتروني
الخطوة الاولى: التسجيل وانشاء حساب في نظام ملاك (ان لم يكن المتعامل مسجلا من قبل) أو الدخول على النظام واختيار الخدمة
الخطوة الثانية: تعبئة البيانات وارفاق المستندات المطلوبة وارسال الطلب الكترونيا
الخطوة الثالثة: التدقيق على الطلب وارسال إشعار بقبول الطلب او رفضه عن طريق النظام
الخطوة الرابعة: استلام اشعار بالموافقة عبر البريد الالكتروني
الخطوة الخامسة: عرض البيانات في موقع دائرة الأرضي والأملاك الإلكتروني (نظام ملّاك)
تحويل بنكي الى حساب دائرة الاراضي والاملاك
عبر البريد الاكتروني لقسم تنظيم العقارات المشتركة (قريبا في نظام ملاك)
لا يوجد
8 أيام عمل
مكاتب التدقيق
شركات