Heading

طلب تسجيل القاطنين
مستخدم مسجل بالفعل؟

إذا كنت مسجلاً بالفعل في دائرة الأراضي والأملاك في دبي (إما عبر تطبيق دبي ريست أو موقع دائرة الأراضي والأملاك في دبي)، فيرجى اتباع الخطوات التالية لإدارة القاطنين.

  • انتقل إلى شاشة تسجيل الدخول
  • اختر دورك كـ "فرد" وقم بتسجيل الدخول باستخدام هوية الإمارات العربية المتحدة الرقميّة للوصول السريع
  • صادق على هويتك عبر تطبيق الهوية الرقمية (أو يمكنك استخدام خيارات تسجيل الدخول الأخرى).
  • من لوحة التحكم الرئيسية، حدد العقار الذي تكون فيه مالكًا / مستأجرًا
  • حدد خيار إدارة القاطنين للمتابعة
  • أدخل عدد القاطنين وانقر فوق إرسال. اختياريًا ، يمكنك إضافة تفاصيل القاطنين باتباع الخطوات التالية.
  • اختر "إضافة المزيد" لإضافة القاطنين إلى العقار المحدد
  • . أدخل هوية الإمارات وتاريخ ميلاد القاطن ثم اختر "تحقق".
  • أضف جميع أفراد الأسرة الذين يعيشون في ذلك العقار. ولإزالة القاطن، اختر أيقونة الحذف ثم أكّد خيارك.

انتقل إلى تسجيل الدخول

إذا كنت غير مسجل؟

إذا لم تكن مسجلاً بعد في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، فانتقل إلى شاشة تسجيل الدخول واضغط على تسجيل. استخدم التسجيل بواسطة هوية الإمارات العربية المتحدة الرقميّة للتسجيل السريع.

إذا لم يكن لديك هوية الإمارات العربية المتحدة الرقميّة، فلا يزال بإمكانك التسجيل باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية أو رقم تأشيرة الإقامة
بمجرد تسجيلك بنجاح، يرجى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه للمستخدمين المسجلين.

انتقل للتسجيل

الأسئلة الأكثر تكراراً

س: رقم هاتفي غير صحيح أو مفقود. ماذا أفعل؟

ج. اتصل بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسيّة لتحديث رقم هاتفك. غير مصرح لنا تغيير رقم هاتفك المرتبط بهوية الإمارات

س: ماذا لو لم يتم العثور على المستخدم؟

ج. يرجى التسجيل باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية أو UAE PASS أثناء خيار التسجيل.

س: ماذا لو وجدت ملفات تعريف متعددة على بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك؟

ج: يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى support@dubailand.gov.ae مع بياناتك وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن

س: ماذا لو لم تستلم كلمة المرور لمرة واحدة؟

ج: الرجاء التحقق من إدخال رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني الصحيحين. إذا كانت البيانات صحيحة، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى support@dubailand.gov.ae