طلب فك إيجارة تمويلية

تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب فك الإيجارة التمويلية مع البنك.

1- أصل شهادة الملكية
2- خطاب من البنك بـ لا مانع من فك الإيجارة باللغة العربية
3- الهوية الإماراتية للمالك / نسخة من جواز السفر للأجانب غير المقيمين

عبر مركز الخدمة
الخطوة الأولى: يتوجه المتعامل الى احد مراكز الخدمة - مكاتب أمين التسجيل العقاري
الخطوة الثانية: يقدم المتعامل المستندات المطلوبة للموظف ويتم التأكد من عدم وجود نواقص
الخطوة الثالثة: يتم ادخال بيانات المعاملة في النظام من قبل الموظف ويتم التدقيق عليها
الخطوة الرابعة: يدفع المتعامل الرسوم ويحصل على إيصال بالدفع
الخطوة الخامسة : يتم تسليم المخرجات للمتعامل

العمل عن بعد
الخطوة الاولى : إرسال المستندات عن طريق البريد الالكتروني لمكتب أمين التسجيل
الخطوة الثانيه: يتم مراجعة و التأكد من عدم وجود أية نواقص
الخطوة الثالثه : يتم إدخال بيانات المعاملة في النظام وعمل مكالمة مرئيه مسجله لتأكيد الخدمه والتحقق من الاطراف
الخطوه الرابعه : يتم إرسال رابط الدفع من قبل الموظف
الخطوه الخامسه :يتم التدقيق و إرسال المخرجات للمتعامل

15-20 دقيقة

1000 درهم رسم فك الإيجارة
250 درهم رسوم إصدار شهادة ملكية
100درهم رسوم إصدار خارطة للأرض، 250 درهم للفيلا والشقة
10 دراهم رسوم معرفة عن كل رسم
10 دراهم رسوم ابتكار عن كل رسم


رسوم أمين التسجيل:-
تحتسب رسوم 300 درهم

مكاتب أمناء التسجيل العقاري