طلب تسجيل الايجارة التمويلية

تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب تسجيل إيجارة تمويلية مع البنك.

الأفراد
1- أصل شهادة الملكية
2- خطاب من الجهة الممولة بتسجيل إيجارة التمويلية موضّح فيها تاريخ البداية والنهاية ومبلغ الإيجارة
3- الهوية الإماراتية للمالك / نسخة من جواز السفر للأجانب غير المقيمين

مؤسسة فردية
1- نسخة من الرخصة التجارية
2- نسخة من الهوية الإماراتية أو نسخة من جواز السفر ساري الصلاحية للأجانب غير المقيمين
3- وكالة قانونيه في حال وجود من ينوب عنهم
شركة ذات مسؤولية محدودة
1- الرخصة التجارية + صفحة الأطراف والنسب (الأصل والصورة)
2- شهادة تولي مناصب
3- عقد التأسيس (الملاحق ان وجدت) (الأصل ونسخة مصدّقة من الخارجية ومترجم باللغة العربية)
4- وكالة قانونيه في حال وجود من ينوب عنهم او قرار مجلس ادارة مصدق قانونياً

عبر مركز الخدمة
الخطوة الأولى: يتوجه المتعامل الى احد مراكز الخدمة - مكاتب أمين التسجيل العقاري
الخطوة الثانية: يقدم المتعامل المستندات المطلوبة للموظف ويتم التأكد من عدم وجود نواقص
الخطوة الثالثة: يتم ادخال بيانات المعاملة في النظام من قبل الموظف ويتم التدقيق عليها
الخطوة الرابعة: يدفع المتعامل الرسوم ويحصل على إيصال بالدفع
الخطوة الخامسة : يتم تسليم المخرجات للمتعامل


العمل عن بعد
الخطوة الاولى : إرسال المستندات عن طريق البريد الالكتروني لمكتب أمين التسجيل ، الخطوة الثانيه: يتم مراجعة و التأكد من عدم وجود أية نواقص
الخطوة الثالثه : يتم إدخال بيانات المعاملة في النظام وعمل مكالمة مرئيه مسجله لتأكيد الخدمه والتحقق من الاطراف
الخطوه الرابعه : يتم إرسال رابط الدفع من قبل الموظف
الخطوه الخامسه :يتم التدقيق و إرسال المخرجات للمتعامل

30-35 دقيقة

0.25% من قيمة الإيجارة التمويلية
250 درهم رسوم إصدار شهادة ملكية
100 درهم رسوم إصدار خارطة للأرض، 250 درهم للفيلا والشقة

10 دراهم رسوم معرفة عن كل رسم
10 دراهم رسوم ابتكار عن كل رسم

مكاتب أمناء التسجيل العقاري