طلب تعديل بيانات ملكية

تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب تسجيل تعديل بيانات ملكية / التخارج / طلب إضافة مالك عن طريق إصدار ملكية لمالك الأرض أو العقار بعد التعديل في البيانات ويحق لجميع ملاك العقارات في التقدم للحصول على هذه الخدمة.

1- صور عن الهوية الإماراتية للمالك أو وكالة رسمية من المالك في حالة عدم حضوره الشخصي.
2- صور عن جوازات سفر سارية الصلاحية للملاك (غير مقيمين).
3- أصل شهادة الملكية.
4- تقرير المساحة في حال تعديل المساحة أو خارطة جديدة من البلدية أو الدائرة.

رسم إصدار الخارطة (يعتمد على نوع العقار)
250 درهم لكل ملكية تصدر،
رسم 1% من قيمة التخارج (في حال وجود تخارج)
10 دراهم رسوم معرفة عن كل رسم
10 دراهم رسوم ابتكار عن كل رسم
20 رسوم زاجل شركة توصيل الملكيات

15 دقايق
•رسم إصدار الخارطة (يعتمد على نوع العقار)
• 250 درهم لكل ملكية تصدر، رسم 1% من قيمة التخارج 
10دراهم رسوم معرفة عن كل رسم
10 دراهم رسوم ابتكار عن كل رسم


مراكز أمناء الخدمات العقارية
دائرة الأراضي والأملاك - الفرع الرئيسي