طلب تسجيل موظفي ذوي اختصاص مهني في إدارة العقارات المشترك

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين طلب تسجيل موظفي ذوي اختصاص مهني  في إدارة العقارات المشترك  

تعبئة البيانات المطلوبة من خلال نظام ملاك الإلكتروني وتحميل المستندات التالية:

  •  مدير شؤون الملاك وتنفيذي شؤون الملاك ومنسق شؤون الملاك
    1. صورة شخصية
    2. صورة جواز السفر والإقامة يجب أن تكون الإقامة على نفس الرخصة
    3. صورة الهوية
    4. شهادة حسن السيرة والسلوك صادرة من شرطة دبي موجهة لمؤسسة التنظيم العقاري
    5. شهادة دورة التأهيل في ادارة جمعيات الملاك M-100
    6. شهادة دورة الاتصال والتواصل في إدارة جمعيات الملاك M-202
  • محاسب أول و محاسب
    1. صورة شخصية
    2. صورة جواز السفر والإقامة يجب أن تكون الإقامة على نفس الرخصة
    3. صورة الهوية
    4. شهادة حسن السيرة والسلوك صادرة من شرطة دبي موجهة لمؤسسة التنظيم العقاري
    5. شهادة دورة التأهيل في إدارة جمعيات الملاك M-100
    6. شهادة دورة الإدارة المالية لجمعيات الملاك M-206
  • مدير المرافق، مشرف المرافق
    1. صورة شخصية
    2. صورة جواز السفر والإقامة يجب أن تكون الإقامة على نفس الرخصة
    3. صورة الهوية
    4. شهادة حسن السيرة والسلوك صادرة من شرطة دبي موجهة لمؤسسة التنظيم العقاري
    5. شهادة دورة التأهيل في ادارة جمعيات الملاك   M-100 
    6. شهادة دورة إدارة المرافق  M-201

الدخول الى الموقع نظام ملاك الإلكتروني  واختيار الخدمة وتعبئة البيانات المطلوبة وتحميل كافة المستندات المطلوبة وفي حال الانتهاء  يتم الموافقة عليها في نظام ملاك او الرفض في حالة التعديل

دقيقة

لا يوجد

نظام ملاك
happiness icon