مساعدة
سيوفر تسجيل الدخول الموحد نقطة دخول للعديد من الخدمات في دائرة الأراضي مثل إيجاري ، وتراخيصي ، و مركز فض المنازعات الإيجارية ، وأمين التسجيل ، وعقود ، ونظام ملاك.
مستخدم الأعمال هو مستخدم مسجل يمثل الشركة العقارية حيث سيكون لديه خيار تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وهوية الإمارات والهوية الرقمية. سيتم أيضًا تصنيف المالك الذي لديه اسم مستخدم وكلمة مرور إيجاري كمستخدم تجاري.
الفرد هو مستخدم مسجل في دائرة الأراضي كمالك / مستأجر / مستخدم عام. حيث سيكون لديه خيار تسجيل الدخول باستخدام الهوية الإمارات والهوية الرقمية وسند الملكية ورقم الجوال.
اذهب إلى شاشة تسجيل الدخول. سيكون هناك خيار للتسجيل كفرد. هوية الإمارات إلزامية للتسجيل كفرد. لا يحتاج الملاك والمستأجرون الحاليون إلى التسجيل مرة أخرى. يجب عليهم استخدام الهوية الإماراتية / الهوية الرقمية / سند الملكية / رقم الجوال لتسجيل الدخول.
اذهب إلى شاشة تسجيل الدخول. سيكون هناك خيار للتسجيل كمستخدم تجاري. الهوية الإماراتية ورقم جوال صحيح هي حقول إلزامية للتسجيل كمستخدم الأعمال.
اتصل بهيئة الإمارات للهوية لتحديث رقم هاتفك. غير مصرح لنا بتغيير رقم هاتفك المرتبط بهوية الإمارات.
سيظهر لك هذا الخطأ عند عثور النظام على عدة ملفات شخصية مسجلة لنفس اسم المستخدم. في هذه الحالة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني على الفور إلى مع تفاصيل المستخدم. support@eres.ae
سيظهر لك هذا الخطأ عند تسجيل الدخول باستخدام معرف الإمارات ويعثر النظام على عنوان بريد إلكتروني مختلف لنفس هوية الإمارات. في هذه الحالة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني على الفور إلى مع تفاصيل المستخدم. support@eres.ae
سيظهر لك هذا الخطأ عند تسجيل الدخول باستخدام رقم الهوية الإماراتية ويعثر النظام على رقم هاتف مختلف لنفس هوية الإمارات. في هذه الحالة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني على الفور إلى مع تفاصيل المستخدم. support@eres.ae
يحدث هذا الخطأ عندما يكون النظام مشغولاً أو غير متوفر. يرجى المحاولة بعد فترة أو الاتصال مع تفاصيل تسجيل الدخول في حالة استمرار الخطأ. support@eres.ae
باستخدام معلومات سند الملكية ، سيقوم النظام باسترجاع معلومات المالك و إرسال كلمة السر لمرة واحدة إلى البريد الإلكتروني ورقم الهاتف للتحقق من المالك. إذا كان هاتفك / بريدك الإلكتروني غير صحيح أو بحاجة إلى تحديث، فيرجى زيارة أقرب مكتب أمين عقاري لتحديث البيانات. إذا كان لسند الملكية عدة ملاك، فأنت بحاجة إلى تقديم تفاصيل المالك للتحقق الإضافي.
استخدام معلومات سند الملكية ، سيقوم النظام باسترجاع معلومات المالك و إرسال كلمة السر لمرة واحدة إلى البريد الإلكتروني ورقم الهاتف للتحقق من المالك. إذا كان هاتفك / بريدك الإلكتروني غير صحيح أو بحاجة إلى تحديث، فيرجى زيارة أقرب مكتب أمين عقاري لتحديث البيانات. إذا كان لسند الملكية عدة ملاك، فأنت بحاجة إلى تقديم تفاصيل المالك للتحقق الإضافي.
باستخدام رقم الهوية الإماراتية، سيقوم النظام باسترجاع معلومات المالك ويحاول إرسال كلمة السر لمرة واحدة الى بالبريد الإلكتروني ورقم الهاتف للتحقق من المالك. إذا كان هاتفك / بريدك الإلكتروني غير صالح أو بحاجة إلى تحديث ، فيرجى زيارة أقرب مكتب أمين عقاري لتحديث البيانات. إذا كان لسند الملكية عدة ملاك، فأنت بحاجة إلى تقديم تفاصيل المالك للتحقق الإضافي.
عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول باستخدام رقم الهوية الإماراتية، سيرسل النظام رمز مرور إلى رقم الجوال المسجل والبريد الإلكتروني. يمكن استخدام رمز المرور هذا لمزيد من المصادقة حتى انتهاء الصلاحية. يرجى استخدام خيار إعادة إرسال رمز المرور إذا كنت قد نسيته.
توفر كلمة السر لمرة واحدة أمانًا إضافيًا لعملية تسجيل الدخول. كلمة السر لمرة واحدة إلزامية لتسجيل الدخول. يمكن لمستخدمي الأعمال استخدام الهوية الإماراتية / رمز المرور أو تركيبة اسم المستخدم / كلمة المرور لتسجيل الدخول ولا حاجة للحصول على كلمة السر لمرة واحدة لكل تسجيل دخول.
تواصل مع واذكر تفاصيل هوية المستخدم. يجب أن يتم ارسال البريد الإلكتروني من نفس البريد الإلكتروني المرتبط باسم المستخدم. support@eres.ae
سيتم تسجيل الخروج من جميع التطبيقات التي قمت بربطها بحسابك مباشرة.
نعم. يوصى بهذا لأن الجلسات المرتبطة بجميع التطبيقات لم تكن لتنتهي.
ارسل بريدًا إلكترونيًا على أو اتصل على 971 - 8004488 support@eres.ae / info@dubailand.gov.ae
يعتمد هذا على نوع المشلكة والتطبيق. سيرد فريق الدعم في غضون 24 ساعة بالإجراء التالي. ساعات العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا حتى 2:30 ظهرًا.
لا. يمكنك استخدام الدردشة أو الاتصال بمركز الاتصال أو ارسال بريد إلكتروني.
بعد تسجيل الدخول ، انتقل إلى الملف الشخصي وسترى خيار تغيير كلمة المرور.
استخدم خيار نسيت كلمة المرور على شاشة تسجيل الدخول. أدخل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني / رقم الهاتف. سوف نرسل لك كلمة السر لمرة واحدة للتحقق. بعد التحقق الناجح، ستحصل على خيار لإعادة تعيين كلمة المرور.
لا نسمح بتغيير رقم الهوية الإماراتية عبر الإنترنت. يرجى الاتصال بمركز الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني إلى . إذا كنت مالك فردي، فقم بزيارة أقرب مكتب أمين عقاري للاستفادة من خدمات الملاك المحدثة. support@eres.ae.
بعد تسجيل الدخول ، انتقل إلى قسم الملف الشخصي وقم بتحميل صورتك الشخصية.